AMMROC و CAE توقعان مذكرة تفاهم لخدمات التدريب في الشرق الأوسط

دبي - الإمارات العربية المتحدة ، 19 نوفمبر 2019 - أعلنت كل من AMMROC و CAE اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم لمتابعة خدمات التدريب في منطقة الشرق الأوسط. تم التوقيع خلال معرض دبي للطيران 2019 بحضور ممثلين كبار من الكيانين.

بموجب مذكرة التفاهم ، ستتعاون الشركتان على توفير مجموعة من خدمات التدريب في دولة الإمارات العربية المتحدة ومواقع أخرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ستشمل خدمات استدامة التدريب التي تقدمها AMMROC و CAE صيانة ودعم أجهزة المحاكاة وأجهزة التدريب ، ودعم لوجستيات المقاول ، وتطوير المناهج التعليمية ، والمدربين ، وكلها ستوفر فرص تعويض إضافية لدعم الصناعة المحلية.

"تمثل مذكرة التفاهم هذه استمرار تعاون AMMROC واستثماراتها مع كيانات عالمية رائدة في مجال الطيران والدفاع مثل CAE. تعد الشراكات طويلة الأجل مع عملائنا أساسًا لنموذج أعمالنا ، ونحن حريصون على العمل جنبًا إلى جنب مع CAE لتحسين وتنويع قدراتنا ، من خلال التدريب المعزز الذي يزود المهنيين المحليين والدوليين بالمهارات المتطورة التي يحتاجونها لمواجهة بعض من وقال عبد الحكيم المفلحي ، الرئيس التنفيذي لشركة AMMROC: "التحديات الأكثر تطالبًا بالدفاع".

وقال مارك أوليفييه سابورين ، نائب الرئيس والمدير العام للدفاع والأمن الدولي ، CAE ؛ "سيساعدنا هذا التعاون مع الشركة الرائدة في مجال الصيانة والإصلاح والإصلاح في المنطقة على تطوير خدماتنا التدريبية في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. نحن متحمسون لإقامة شراكة مع AMMROC والمساهمة في تطوير قوة عاملة ماهرة على المستوى المحلي يمكنها تلبية احتياجات العملاء العسكريين في منطقة الشرق الأوسط. "

توفر الشركتان بالفعل خدمات الصيانة والدعم على الأجهزة التدريبية لدولة الإمارات العربية المتحدة للقوات الجوية والدفاع الجوي A330. تم تسليم المدرب الأول لمهمات ضباط التزود بالوقود A330 MRTT المصمم من قبل CAE (ARO PTT) ومدرب الإجراءات المتكاملة CAE Simfinity A330 MRTT (IPT) لأول مرة في عام 2013 ويستخدم لدعم تدريب الطيارين ومشغلي الازدهار.

تضعها AMMROC في طليعة صناعة ما بعد البيع للطائرات ، مما يمكّن دولة الإمارات العربية المتحدة والقوات الجوية الإقليمية الأخرى من الحفاظ على الاستعداد التشغيلي ، وصلاحية الطيران ، والملكية التقنية لمختلف الطائرات والمنصات ذات الأجنحة الدوارة والثابتة الجناحين. AMMROC هو أيضًا مركز خدمة C-130 Hercules الوحيد المعتمد من شركة Lockheed Martin في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بالإضافة إلى حلول MRO الخاصة بها ، تحتفظ الشركة بقدرة شاملة على تعديل المنصات مثل مروحية Sikorsky UH-60 Black Hawk - واحدة من أكثر المركبات الجوية اختبارًا في العالم - إلى طائرات هليكوبتر قتالية جاهزة للبعثة متعددة المهام.

AMMROC هي مشروع مشترك مملوك من قبل EDGE و Lockheed Martin ، وهي جزء من مجموعة المنصات والأنظمة ضمن EDGE ، وهي مجموعة تقنية متقدمة للدفاع وبعدها تم تدشينها في نوفمبر 2019.