AMMROC تكشف النقاب عن أحدث مرافق MRO في معرض دبي للطيران 2019

DAS OpeningAMMROC تكشف عن تسهيلات MRO الحديثة

في معرض دبي للطيران 2019

  • مع أربعة حظائر متعددة الأغراض وأكثر من 30 متجرا للهندسة ، يعد المركز الجديد هو الأكبر من نوعه في المنطقة.
  • يتميز المرفق بمخزن Black Hawk المخصّص "من الأنف إلى الذيل" وهو مركز خدمة C-130 Hercules الوحيد المعتمد من شركة Lockheed Martin في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


دبي-الإمارات العربية المتحدة: 17 نوفمبر ، 2019 - كشفت AMMROC ، المزود الرائد لخدمات الصيانة والإصلاح والإصلاح العسكري (MRO) في المنطقة ، اليوم عن نموذج لمنشأة العين ذات المستوى العالمي في معرض دبي للطيران 2019. أقيم الحدث في جناح EDGE بحضور سعادة فيصل البناي ، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لـ EDGE ورئيس AMMROC ، وتيم كاهيل ، نائب رئيس أول شركة لوكهيد مارتن الدولية.

من المقرر أن تبدأ هذه العملية في أوائل العام المقبل ، وستكون هذه المنشأة الحديثة من بين أكبر المراكز المخصصة للعسكريين العسكريين في العالم.

سيتم وضع المنشأة التي تبلغ مساحتها كيلومترًا واحدًا في مكان فريد من نوعه على قطعة أرض متصلة مباشرة بمطار العين الدولي ، وتقدم حلول صيانة مبتكرة وموثوقية قائمة على الأداء وإدارة دورة حياة كاملة - كل ذلك من موقع مركزي واحد. صُمم المركز لتلبية احتياجات التوسع في المستقبل ، وسيضم المركز في البداية أربعة حظائر متعددة الأغراض ، وأكثر من 30 متجراً خلفياً ومنشأة طلاء تتحكم في المناخ.

مع مساحة حظيرة تبلغ 36.500 متر مربع ، يتميز مجمع العين بمخزن مخصص من طراز بلاك هوك من طراز "أنف إلى ذيل" مع LRUs التي تشمل الشفرات والإرسال والمحركات وأنظمة الطائرات الفرعية.

تم تجهيز المنشأة أيضًا بحامل دوامة ديناميكي لدعم شفرات الطائرات الدوارة ومتجر إصلاح ناقل الحركة المزوَّدين بتقنية متطورة ، مما يجعله المركز الأول في المنطقة.

وفي حديثه بهذه المناسبة ، قال معالي فيصل البناي: "إننا نستثمر في صناعة الطيران والفضاء ، ومنشأة AMMROC MRO في العين كواحدة من أكبر القدرات العسكرية في العالم ، هي شهادة على هذا الالتزام. هذا المرفق الجديد سوف يخدم العملاء الحاليين والجدد ، وهو ما يمثل الطلب المتزايد الناشئ عن السوق الإقليمية ".

وقال عبد الحكيم المفلحي ، الرئيس التنفيذي لشركة AMMROC: "تستغل AMMROC التميز الهندسي والابتكار لتوفير معيار تنافسي في هذه الصناعة. سيضمن هذا المرفق الامتثال لأعلى معايير الطيران من خلال توفير أقصى قدر من المرونة والقدرة. نحن على ثقة من أن المركز الجديد سيعزز مكانتنا كمزود لحلول MRO متكامل تمامًا ورائد في الصناعة. "

وأضاف تيم كاهيل ، نائب الرئيس الأول لشركة لوكهيد مارتن إنترناشيونال: "لقد تطورت شراكتنا مع الإمارات العربية المتحدة على مدار عقود في تعزيز أمن البلاد وازدهارها من خلال برامج الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة ونقل المعرفة. يمثل مرفق MRO في العين علامة بارزة في شراكتنا ، ونحن سعداء بالتقدم الذي تم تحقيقه ".

تضعها AMMROC في طليعة صناعة ما بعد البيع للطائرات ، مما يمكّن دولة الإمارات العربية المتحدة والقوات الجوية الإقليمية الأخرى من الحفاظ على الاستعداد التشغيلي ، وصلاحية الطيران ، والملكية التقنية لمختلف الطائرات والمنصات ذات الأجنحة الدوارة والثابتة الجناحين. AMMROC هو أيضًا مركز خدمة C-130 Hercules الوحيد المعتمد من شركة Lockheed Martin في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بالإضافة إلى حلول MRO الخاصة بها ، تحتفظ الشركة بقدرة شاملة على تعديل وتصنيع المنصات مثل مروحية Sikorsky UH-60 Black Hawk - واحدة من أكثر المركبات الجوية اختبارًا في العالم - في طائرات هليكوبتر مقاتلة متعددة المهام جاهزة للبعثة.

AMMROC هي مشروع مشترك بين EDGE و Lockheed Martin ، وهي جزء من مجموعة المنصات والأنظمة ضمن EDGE ، وهي مجموعة تقنية متقدمة للدفاع وبعدها تم افتتاحها في نوفمبر 2019.

###

About AMMROC

Headquartered in Abu Dhabi, AMMROC is a leading provider of military maintenance, repair and overhaul (MRO) services for a wide range of fixed- and rotary-wing aircraft across South Asia, Middle East and North Africa.

Launched in 2010, the company continues to expand the boundaries for flight as it leverages world-class capabilities, a highly skilled workforce and innovative technologies to deliver robust MRO solutions that provide military operators with the highest level of aircraft readiness, fleet deployability and safety.

For more information, please visit https://ammroc.edgegroup.ae/                         

 

About EDGE

EDGE is an advanced technology group that develops disruptive solutions for defence and beyond. Solving real world challenges, it is dedicated to bringing innovative technologies and services to market with greater speed and efficiency.

Consolidating over 25 entities and employing more than 12,000 brilliant minds, EDGE offers expertise in five core clusters: Platforms & Systems, Missiles & Weapons, Cyber Defence, Electronic Warfare & Intelligence and Mission Support.

Today, EDGE is reimagining capabilities through technology leadership with research and development at its core.

For more information, visit www.edgegroup.ae     

For media enquiries, please contact:

Kevin Healy

Marketing Director

EDGE

+971 58 948 9431

kevin.healy@edgegroup.ae             

 

About Lockheed Martin

Headquartered in Bethesda, Maryland, Lockheed Martin is a global security and aerospace company that employs approximately 105,000 people worldwide and is principally engaged in the research, design, development, manufacture, integration and sustainment of advanced technology systems, products and services.

For additional information, visit our website: www.lockheedmartin.com.

Media Contact:

Kara Schoeffling, +971 56 401 8894; kara.e.schoeffling@lmco.com